الرياطي : بـ"الواسطة" .. تعيين 150 موظفا في "العقبة"


جراسا -

خاص - كشف النائب محمد الرياطي عن ملاحقته ومتابعته لتعيينات منوي تنفيذها خلال أيام في احدى أكبر المؤسسات الحكومية في العقبة ،موضحا ان التعيينات تتم من قبل المدير العام لتلك المؤسسة ودون اية اسس سوى المعرفة والواسطة .

وبين الرياطي في تصريح لـ"جراسا" أن عدد تلك التعينات تبلغ 150 تقريبا ؛مؤكدا انه لن يسمح باستمرار مسلسل التعيينات دون أسس عادلة وشفافة ؛مؤكدا  انه ابلغ رئيس سلطة العقبة الحالي بإيقاف تلك التعيينات لحين التحقق والتاكد ومحاسبة المعتدين على حقوق المواطنين .

كما بين الرياطي انه سيدعو لاجتماع عاجل من قبل مجلس النواب (لجنة العمل )للوقوف خلف تلك التعيينات وايقافها والمطالبة بأن تكون من خلال ديوان الخدمة المدنية .

ويشار الى أن الرياطي كان قد فتح عبر "جراسا" ملف التعيينات الأخيرة في مجلس النواب والتي شملت الحصة الأكبر لأبناء وأقرباء النواب ؛حيث بلغت تعيينات المجلس 110 ؛ منها 20 لأبناء النواب والباقي لأقرباء وأصدقاء النواب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات