اضراب عمال الخدمات بمستشفى البشير


جراسا -

محمد النواطير - نفذ العشرات من عمال شركة المثالية اضرابا عن العمل، امام مستشفى البشير الحكومي عصرالاحد   احتجاجا على عدم صرف رواتبهم بانتظام وعدم السماح لهم باخذ اجازات .

وقال أحد العمال لـ"جراسا " إن الإضراب جاء  للمطالبة بتحقيق العدالة في ظل تواضع المردود المالي مقارنة بنفقات غيرهم من الشركات.

وطالب المضربون بإعادة النظر بصرف رواتبهم التي 'يتم تقاضيها  حتى الان والتي تصل الى 160 دينارا' من اصل 200 دينارا، والتأخير بصرفها اضافة الى الخصومات التي تترتب عليهم .

وأضاف العمال أنهم راجعوا وزارة العمل وقالوا لهم " احنا مش قدهم " في إشارة من الوزارة على الشركة، على حد قولهم ، مشيرين إلى أنهم سيبقوا اعتصامهم مفتوح حتى تلبية مطالبهم ،وتحصيل حقوقهم المالية وعدم تاخير صرف الرواتب.

 

 



تعليقات القراء

محمد الخطيب
كيف يعني احنا مش قدهم..... يرجى ابلاغ من قال لكم ذلك مراجعتي للتأكد من الموظف الذي ابلغة بذلك
16-05-2016 09:00 AM
محمد
صدر تنسيب من وزارة العمل الى وزارة الداخلية بتاريخ 13-3 لاغلاق المؤسسة

تم ارسال مفتشين اليوم لمخالفتهم ايضا
16-05-2016 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات