هكذا تعَلمنا انديتنا الرياضية


يظل الوطن بجباله، ونخله المتطاول عزاً ومهابة.. يظل برمله وسرابه، بقادته ورجاله، بأطفاله وشيوخه، بحرّه وبرده مخبأ للقلب، ومتكأ للطمأنينة. فهو الأب الحاني الكبير الذي نقسو عليه في بعض حالاتنا فيحنو علينا.. نأخذ منه فيعطينا، ونعصيه أحياناً فيبرنا، ويمنحنا بلا منًّ أو أذى.

ومهما حاولنا رد جميله فإنا لن نستطيع إلا أن نزداد عشقاً وحباً له ,فهذه أبسط مبادئ الوطنية الحقة. فالوطنية تنبيه وحذر وهمّ واهتمام وحرص واستيقاظ، وليست كما يتوهم البعض بأن الوطنية مجرد عباءة نرتديها في المناسبات ثم نخلعها ونعلقها على مشجب الاهمال والنسيان .

وفي ظل احتفالاتنا بالاعياد الوطنية تم التنسيق بين نادي اتحاد جرش ونادي الاقصى ونادي غزة هاشم من أجل أقامة احتفال كبير بهذة المناسبة وذلك خلال زيارة النائب المهذب محمد هديب لشقيقة نادي اتحاد جرش بمناسبة ثباته في دوري الدرجة الثانية , وهنا نشاهد اروع صورة لوحدتنا الوطنية فالف الف تحية وطنية لهم منا .... بقلم احمد علي القادري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات