نواب الجزره


ما هي الجزرة التي يركض خلفها نواب الأمة ويجعلون من العملية الديموقراطية في البلد كسلق البيض ؟ ، سؤال لابد من طرحه في الأونة الأخير نتيجة لحجم البيض الذي تم سلقه على شكل قوانين وتعديلات أصابت الوطن بالمغص الديموقراطي نتيجة لموجة البرد الحالية وكثرة أكل البيض المسلوق على الريق ، هل توهم النواب أن من بين ما سوف يمرر من قرارات وقوانين سيكون قانون التقاعد الخاص بهم ؟ ، وهل وجدوا في طاعتهم للحكومة التي يكيلون لها الصاع صاعيين كلما حمي وطيس العراك الصبياني بينهم ؛ أنها ستمرر لهم القانون ؟.

والسؤال التالي والأكثر منطقية هنا ؛ هل مرر قانون التقاعد من بين ظهراني الشعب وأصبح نافذ على الورق ولم يتم الإعلان عنه ؟ ، إذا في جميع التساؤلات هنا نحن أمام جزرة وضعت على عصا وربطت بخيط وترك النواب يركضون خلفها والجالس على مقعدمركب النواب هو الذي سيصل في النهاية لغايته ، وعندها نعيد السؤال من جديد هل سيأكل النواب الجزرة بعد مسابقة الركض الطويل والمتتابع تلك ؟ ،أم أن من يمسك بالعصا سوف يصل لهدفه ومن يركض خلف الجزرة سوف ينقطع نفسه فقط ولايحقق هدفه ؟.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات