عجلون: اتلاف مواد غذائية فاسدة (صور)


جراسا -

خاص - أتلفت كوادر مديرية صحة محافظة عجلون وباتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة ، الإثنين ، و بالتعاون مع مؤسسة الغذاء والدواء أكثر من 800 كغم من الألبان والأجبان الفاسده .

وقال رئيس الرقابة والغذاء  بمديرية  صحة محافظة عجلون  الدكتور خالد الربضي لـ"جراسا" إن الإتلافات تم ضبطها في محل واحد لبيع الألبان والأجبان في مدينة عجلون ، حيث تم إحضار كابسة تابعة لبلدية عجلون الكبرى ووضع جميع الإتلافات فيها .

وبين ان الجهات الرقابية أتلفت ظهر الإثنين أكثر من 400 كغم من المواد الغذائية الفاسدة كالرز والباميا واللحمة في أحد المطاعم وسط مدينة عجلون ، حيث أتلفت كوادر الصحة في وقت سابق كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة والزيوت في نفس المطعم .

واكد الربضي انه تم اغلاق المحال التي ضبطت فيها المخالفات بالشمع الأحمر .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات