مالك حداد .. رجل إقتصاد بحجم وطن ..


جراسا -

"جت" المحج الأول للأردنيين .. منبتها الانتماء ومنبعها الولاء

خاص - شخصية وطنية اقتصادية لافتة، استطاع بزمنٍ قياسي أن يحفر في مدونة رجالات الاقتصاد الأردنيين اسماً وتاريخاً عريقا لكبريات شركات النقل الأردنية، التي تأسست عام 1964 في مدينة القدس شقيقة عمان، ليظل اسم "النقليات السياحية الاردنية "جت"، قصة نجاح متواصلة ومتواترة تحملها الاجيال الاردنية جيلا بعد جيل.

مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جت" مالك حداد انموذج وطني يدفع باتجاه خدمة الاقتصاد في علاقة متناغمة مع المشروع الوطني، فإن تكون مُجِدّاً ومثابراً لصناعة اسمٍ في عالم الاقتصاد، فذلك ليس للمردود الفردي بقدر ما تعنيه عملية بناء الاقتصاد من رديفٍ لبناء الوطن، وهو الأمر الذي عمل عليه حداد واتخذه احد أهم ركائز وأهداف الشركة التي باتت احد اهم عناوين الاردن الاقتصادي المخضرم.

مالك حداد والذي يقود ادارة اكبر اسطول بري للنقليات الاردنية، يفخر بأردنية شركته التي يبلغ رأسمالها 11 مليون دينار بمساهمين اردنيين، والتي استطاعت ان تحقق نجاحات متميزة على الصعيد الاردني والعربي ، لتحتل المرتبة الأولى في عالم النقل البري.

نجاحات شركة النقليات السياحية الاردنية "جت" ، تتعاظم مع مرور كل عام منذ نشأتها، فمواصلة النجاحات لكبريات المؤسسات هو عنوان بارز لفرادة اداء ادارتها، فعلى الرغم من التحديات الاقتصادية العالمية التي القت بظلالها على اقتصاديات البلدان النامية، ظلت (جت) المحط والمحج الأول للأردنيين لأنها شركتها الأم الاولى.

المتتبع لآداء مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جت" مالك حداد، يستطيع ان يلمس مدى عمق هذه الشخصية التي تجهد على اكثر من محور سواء المحور الانساني والاقتصادي او الوطني وحتى الديني.

مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جت" مالك حداد، والذي يعمل تحت مظلة شركته الاردنية الاولى (جت) نحو 600 موظف يتمتعون بافضل المزايا المهنية استطاع ان يحارب البطالة بطريقته، وينقل هذه الاعداد من محطة البطالة الى العمل الجاد النتج المنتي والخادم، ليروح حداد الى ابعد من ذلك وقد قام شخصيا بتقديم رحلة عمرة لمجموعة من اهالي بلدة عرجان في عجلون والتي تعد رسالة لا تحتاج الا للتقدير والتدبر في مضامينها الانسانية السامية التي وحدت تفكير هذا الرجل الذي يلقى الاحترام والتقدير لمواقفه المبدئية الوطنية تجاه اهله وبلده دون ان يتوقف عند مسألة الدين والمعتقد لتقرير كيفية تعامله مع الاخرين .

ولأنه رجل الاقتصاد والسياحة الأول،وصاحب الإسهامات الكبيرة في المجال السياحي بالأردن، استحق أن يكرم العام المنصرم كرجل السياحة لعام 2015، حيث تم تكريمه من قبل نادي "سكول" العالمي كصاحب بصمة مهمة في القطاع السياحي الاردني.

يجهد مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جت" مالك حداد في بلورة موقفه الوطني بأكثر من جانب، فانظلاقا من منجزات شركة "جت" في خدمة الاقتصاد الاردني، يواكب حداد التضاريس الوطنية باكثر من جانب من خلال تبنيه ورعايته لكثير من الفاعليات المحلية الشبابية والشعبية والطلابية، تكاد تراه بصفته الشخصية والاعتبارية جزءا من حلول كثير من القضايا المحلية الشائكة سواء قضية البطالة او قضية مواصلات طلبة الجامعات ولا انتهاء برفد طاقات الشركة لخدمة كل ما هو اردني، وقد قدمت شركة النقليات السياحية "جت" اهداء لمديرية الامن العام سيارة كهربائية لمساعدة المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة ايمانا منه بضرورة تشاركية الفطاع الخاص مع الجهود الرسمية نحو اردن مجتمعي متكافل متكامل ونحو مسؤولية مجتمعية منبتها الانتماء ومنبعها الولاء ..



تعليقات القراء

برجس صالح زيتون
الى ابن بلدي العزيز الاستاذ مالك بوركة الأيادي التي تبني وتعطي نحو مزيد من التقدم والازدهار في خدمة هذا البلد العزيز وأكثر الله من أمثالكم .
12-05-2016 09:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات