مقطع مسرب لعباس وفريقه مع فنانة على متن طائرة رئاسية (فيديو)


جراسا -

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا للرئيس محمود عباس وفريقه الرئاسي وهو يطلب من فنانة فلسطينية الغناء على متن طائرة رئاسية خلال جولة سابقة له.

ويُسمع في الفيديو الذي نشره مقرب من القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، و-لا يعرف تحديدًا توقيت تصويره- صوت الرئيس عباس وأصوات الوفد المرافق له وهم يقولون للفنانة سناء موسى: "(يلااا سمعينا هلئيتي ... اييييه).

كما يظهر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعضو وفد المفاوضات محمد اشتيه في الفيديو وهو يقف خلف الفنانة موسى التي تعالت ضحكاتها محاولة "امتاع الحاضرين".

وتعرض عباس ووفده المرافق لحملة انتقادات واسعة من قبل النشطاء على خلفية الفيديو المسرب، متسائلين عن السبب الذي دفعهم لاصطحاب الفنانات على متن الطائرة الرئاسية، في ظل تغييب قضايا الشارع الفلسطيني.

وكان عباس قال مؤخرا لوفد إسرائيلي استقبله في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، إنه يستمع كل يوم إلى الأغاني الإسرائيلية، وأن أحب المغنين اليهود إليه هو موشيه إلياهو.

 

 

 




تعليقات القراء

نننن
سلطة يلعنها من في الساء ومن في الارضسلطة عملية ومنحطة
07-05-2016 04:38 PM
ابوسامي
افهم ان السيد عباس يتقن العبرية ؟؟؟ وان السيد نتنيهو يبادله الود بسماع اغان فلسطينية ؟؟؟؟ ويستمع لمحمد عساف مثلا او فرقة بلدنا او لمرسيل خليفة ؟؟؟
طب الدنيا نقصت فن من العرب وامريكا اللاتينية واوروبا وامريكا واستراليا والهند وموسيقى تأملية من التبت وموسيقى السيطار المريحة للاعصاب وما بقي في الكون الا موسيقى اسرائيل ؟؟؟؟ ولا البس بحب خنًاقه ؟؟؟؟
08-05-2016 07:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات