"فاماجوستا" القبرصية تحتضن "مائرة بقاء" الفلسطيني


جراسا -

اية الشلة - افتتح المصور الفلسطيني علاء بدارنة معرضا للصور ضمن فعاليات الليلة الفلسطينية التي اقامها الاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع شمال قبرص فاماجوستا بعنوان (مائرة بقاء ) فلسطين قضية وهوية وذلك بحضور الاف المشاركين .

وشارك بافتتاح المعرض كلا من حسن امجا نائب رئيس جامعة شرق البحر الابيض المتوسط وحازم عنتر رئيس الجالية الفلسطينية في تركيا ومحمد غريب رئيس اتحاد طلبة فلسطين في قبرص وممثلين عن السفارة الفلسطينية في انقرة بحضور ضيفة الشرف الفنانة ريم البنا .

وضم المعرض 80 صورة تحكي الواقع الفلسطيني بمختلف مجالاته , كما احيت الامسية فرقة الكمنجاني وفرق فنية اخرى وذلك بتقديم فقرات فنية فلسطينية رائعة .

وعبر الدكتور وليد خليلية عن سعادته وقال انه أصبح لدينا يقين وايمان بأن شعبنا وابناءنا لن ينسوا فلسطين مهما ابتعدوا عنها بل هناك أجيال جديدة أكثر تصميما على العودة والتحرير وأن فلسطين موجودة كقضية في كل بقاع الدنيا و قضية الأحرار في الأرض وأنها دائمة لا تزول ولن تضعف ابدا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات