المغرب: تفكيك "خلية إرهابية" لـ"داعش"


جراسا -

أعلنت وزارة الداخلية المغربية اليوم الجمعة، تفكيك "خلية إرهابية" شرق البلاد من ثلاثة أفراد، أفادت بتلقيهم تعليمات من قياديين في عصابة داعش الإرهابية لإنشاء "ولاية" تمهيدا للقيام بعمليات انتحارية.

وحسب بيان لوزراة الداخلية حسب وكالة المغرب العربي للانباء، فقد تمكنت قوات الأمن "من تفكيك خلية إرهابية اليوم تتكون من ثلاثة أفراد ينشطون بمدينة الناظور (شمال شرق)، موالين لعصابة داعش الارهابية.

وبحسب البيان نفسه فقد "أظهرت المعطيات أن المشتبه بهم تلقوا تعليمات من قياديين بداعش، بهدف إنشاء ولاية تابعة له شمال المملكة تتولى التخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات الانتحارية بواسطة سيارات مفخخة تستهدف مؤسسات حيوية وحساسة بالمملكة، وذلك بدعم لوجستي من هذا التنظيم الإرهابي".

وأضاف البيان أن "أفراد هذه الخلية الإرهابية قاموا بعمليات مراقبة وترصد لإحدى الأهداف الحساسة بمدينة الناظور تمهيدا لاستهدافها في إطار مشروعهم الإرهابي".

وسيتم تقديم المشتبه بهم أمام القضاء فور انتهاء التحقيقات التي تجري معهم تحت إشراف النيابة العامة، حسب الداخلية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات