دمشق تشعر بقلق إزاء أنباء عن دخول قوات أمريكية إلى أراضيها


جراسا -

قالت الحكومة السورية يوم الخميس إنها تشعر بقلق بالغ إزاء تقارير تفيد بدخول 150 جنديا أمريكيا إلى شمال شرق سوريا ،واصفة ذلك "بالانتهاك الصارخ للسيادة السورية".

وجاء ذلك بعد يومين من تصريح الولايات المتحدة بأنها سترسل مزيدا من القوات إلى سوريا.

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية والمغتربين قوله: "تلقينا بقلق بالغ الأنباء التي تحدثت عن دخول 150 جنديا أمريكيا إلى الأراضي السورية في منطقة رميلان"، ولم تذكر الوكالة مصدر الأنباء.

ونقلت عن المصدر قوله: "الجمهورية العربية السورية تدين هذا العدوان السافر الذي يشكل تدخلا خطيرا وانتهاكا صارخا للسيادة السورية".

وتقع قاعدة رميلان الجوية في منطقة بسوريا واقعة تحت سيطرة وحدات حماية الشعب الكردية الحليف المهم للولايات المتحدة في قتالها ضد تنظيم الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات