اكرم الحمصي امينا عاما لحزب البعث العربي الاشتراكي


جراسا -

خاص - اعلنت القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي الاردني عن انتخاب اكرم الحمصي امينا عاما جديدا للحزب خلفا للامين العام السابق تيسير الحمصي.

كما انتخبت القيادة العليا الدكتور عوني خريس نائبا للامين العام والمهندس هشام النجداوي ناطقا اعلاميا باسم الحزب اضافة الى رئاسة مكتب الثقافة والاعلام.

وتم اختيار الدكتور عبدالمجيد القرارعة مسؤولا عن مكتب الاتصالات السياسية والعلاقات الخارجية في الحزب فيما اسندت قيادة المكتب المهني للدكتور رجائي نفاع.

وكان مؤتمر الحزب انتخب اعضاء القيادة العليا يوم الجمعة الماضي وهم اكرم الحمصي وهشام النجداوي ورجائي نفاع وعوني خريس وعبدالمجيد القرارعة وخالد العارف ومصطفى الرواشده وفايز الدباس.

يشار الى ان سبعة من اعضاء القيادة العليا حافظوا على عضويتهم فيما دخل عضوين جدد هم خالد العارف ومصطفى الرواشدة.



تعليقات القراء

ابو احمد
اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي بيوت الاخرين بالحجارة!!!! عملية التوريث التي تتم في الاحزاب اليساريه ظاههرة للعيان فلماذا تنتقدون التوريث في الزعامات العربيه ؟؟؟!!!
18-01-2010 09:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات