مجددا طلبة "آل البيت" يعودون إلى بيوتهم مشياً على الأقدام (صور)


جراسا -

دعا تجمّع طلبة جامعة آل البيت اليوم الأحد الى استئناف مقاطعة حافلات الجامعة-المفرق احتجاجاً على مماطلة الجهات المسؤولة بتنفيذ المطالب التي تمّ الاتفاق عليها مُسبقاً. 

وأضاف التجمع في بيان وصل لـ"جراسا" نسخة منه، انه وبعد أن نكثت هيئة تنظيم قطاع النقل بوعودها لهم يعود حراك طلبة جامعة آل البيت إلى خطواته التصعيدية بعد تلكؤ هيئة تنظيم قطاع النقل في تنفيذ الاتفاق الذي تم بين إدارة الجامعة والهيئة وينص في مرحلته الأولى على أن تقوم حافلات خط عمان – آل البيت بنقل الطلبة من داخل مجمع الجامعة، وهو الأمر الذي لم يتم تطبيقه حتى اللحظة على الرغم من مضي أسبوعين على توقيع الاتفاقية.

وأكدت مصادر طلابية من داخل الحراك أن هيئة تنظيم قطاع النقل عجزت عن تحقيق المرحلة الأولى من الاتفاق نتيجة عدم قدرتها على مواجهة بعض "سماسرة" الحافلات غير الشرعيين .

واستنكر التجمّع ببيان له مماطلة الجهات المسؤولة (في الجامعة وهيئة النقل البري) في تنفيذ ما تمّ الاتفاق عليه ، وأكّد أنّه مستمر في خطواته التصعيدية الى حين تحقيق انجاز ملموس على ارض الواقع .

وكان حراك آل البيت انطلق قبل أكثر من اسبوعين من خلال مقاطعة حافلات خط الجامعة – المفرق، وحظيت الدعوة –آنذاك- بالرواج من قبل أوساط الطلبة ، وشارك المئات في مسيرات عفوية انطلقت من البوابة الجامعية حتى مجّمع المفرق مما أثار سخط سائقي خطوط الجامعة-المفرق ورفعهم للأجرة حتى يتم التعويض اثر المقاطعة ، مما يستدعي وجود رقابة من ادارة السير على اجور الحافلات ومنع الاستغلال الحاصل .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات