اهالي طلبة "التوجيهي" في الخارج يقتحمون "التعليم العالي" (فيديو)


جراسا -

خاص - اقتحم العشرات من اهالي طلبة الثانوية العامة في الخارج، عصر اليوم الاحد، مبنى وزارة التعليم العالي مطالبين بالتراجع عن قرار الامتحان التحصيلي لطلبة الثانوية الحاصلين على شهاداتهم من الخارج.

وقال احد المعتصمين في اتصال مع "جراسا"، ان العشرات من اهلي الطلبة الذين يقدمون امتحانات الثانوية العامة في الخارج نفذوا اعتصاماً امام مبنى الوزارة قبل اقتحامها للمطالبة بالتراجع عن قرار الامتحان التحصيلي والاعتراف بشهادات ابناءهم كون القرار صدر بعد مضي فصل دراسي كامل على مقاعد الدراسة في الخارج.

وبين انه بعد اقتحام مبنى الوزارة اجتمع عدد من ممثلي الاعتصام مع امين عام وزارة التعليم العالي، حيث تم امهال الوزارة 3 ايام لتنفيذ مطالبهم والتراجع عن القرار.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات