استثمار ورق بالحره !


هناك صمت على استثمارات عبر استئجار مساحة المنطقة الحره بالزرقاء وبدون بنية تحتية وطرح كل قطعة بمزاد ليتم التنافس حسب العرض والطلب للاسعار ويتم البيع والاستاجر للاشقاء لمعارض سيارات بديكورات من نوع فاخر وشاخر وجهات من طراز عال بس مش من نوع العال مجرد ديكورات وسيارات مقابل دفعة سنوية للحرة مع تنازلات والنتائج اقامة سنوية وبطاقة عضوية بتقول مستثمر ويحق لهو الاقامة السنوية .لكن يبقى السؤال شو هي شروط الاستثمار والاقامة وهل الجهات المعنية تتابع او مجرد حديث مجالس .

نحن مع جذب استثمارات وخاصة تجارات الترانزيت والغاية مش بطاقة عضوية ومزاد واجور سنوية الاستثمار نشاط يومي وفرص عمل للاردنيين عاملين ونقل وخدمات مساندة مقابل توفير كافة الخدمة من شبكة طرق واتصالات وشبكة نقل ميسرة لتحفيز رؤوس الاموال لمشاريع تعزز الامن الاجتماعي .

لكن المتابع بالحرة الزرقاء مش أستثمار هو بالحقيقة عقار للايجار تحت مسمى أستثمار مع هو أستثمار على الورق .

المحزن من سنوات لم يتكرم مسؤول بالحكومة او بمجلس النواب والاعيان بزيارات للمدينة التي كانت من قبل مقر للاستثمار وهي اليوم بحالة نزاع مع ان باقي الاستثمارات الصناعية والبضائع لا تزال تقاوم من اجل البقاء بصبر وتحدي رغم غياب الرعاية ومن لا يصدق زيارة بدون ترتيب مسبق للاطلاع وبعد هيك الحكم .

نحن بمركب الوطن ونتذكر زيارة ملك القلوب للحره الزرقاء وتجوله لساعات لنعود لتحدي والاصرار بعزم الوطن والعنوان نحن شركاء لا فرقاء .
حمى الله مملكتنا مملكة العز .

وننتظر زيارة الحكومة الرشيدة التي تعيش اليوم صراع التعينات مع النواب معارك كسر صمت الصامتين طال .

كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات