غليان في الأقصى (صور)


جراسا -

تشهد باحات المسجد الأقصى المبارك حالة من التوتر الشديد في أعقاب اقتحام 75مستوطناً لباحات الاقصي الشريف , وتأديتهم ما تسمى بالصلوات التلمودية , وسط اشتباكات بالأيدي مع المرابطين الذي حاولوا طرد المتطرفين من المكان .

وأشار مراسلنا ان حراس الأقصى طردوا 2 من المستوطنين من ساحاته بعد أدائهم طقوساً توراتية.

وبين ان مستوطنين يؤدون رقصات تلمودية أمام باب السلسلة , احد أبواب المسجد الأقصى.

واعتدت قوات الاحتلال على الحراس في منطقة باب الرحمة داخل المسجد الأقصى , إضافة الي تواجد قوات خاصة من شرطة الاحتلال بالقرب من باب المغاربة لحماية اقتحامات المستوطنين بذريعة عيد الفصح.

المسجد الاقصى , يعتبر شعلة انتفاضة الاقصى منذ ما يزيد عن 6 شهور , حيث تتواصل الاقتحامات اليومية لباحاته , دون الاكتراث لمطالب الاردن والدول الاسلامية , بوقف الاقتحامات, ومحاولة الاحتلال فرض التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الاقصى , وفق تحذيرات المقدسيين .

ورفعت شرطة الاحتلال واجهزته الامنية درجة التاهب وتنشر أعدادا كبيرة من عناصرها في مدينة القدس تزامنا مع نية آلاف اليهود الدخول إلى ساحات المسجد الأقصى وتنظيم مسيرات استفزازية في شوارع البلدة القديمة ضمن احتفالاتهم وطقوسهم الدينية.. تحسبا لمواجهات مع المواطنين الفلسطينيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات