ازالة الاكشاك غير المرخصة في اربد (صور)


جراسا -

بدأت بلدية اربد الكبرى حملة لازالة الاكشاك غير المرخصة والعوائق الاسمنتية والحديدية التي تعترض طريق المشاة في شارع البترا – جنوب شرق المدينة – والتحفظ عليها في مستودعات البلدية لالزام اصحابها بعدم العودة لوضعها في الشارع مرة ثانية.

وقال مساعد رئيس البلدية لشؤون المناطق المهندس قاسم الدويري ان الحملة ستزيل جميع الاكشاك والعوائق الحديدية التي تستغل الارتدادات وتؤثر على حركة المشاة على الارصفة، لافتا الى ان البلدية انذرت اصحاب المعارض والمحال الموجودة على الشارع عدة مرات دون ان يمتثلوا لقرارات البلدية.

واضاف ان اصحاب المعارض والمحال في الشارع يستغلون الارتدادات بصورة مخالفة، ويعتدون على الارصفة رغم الخطورة الكبيرة المترتبة على هذه الاعتداءات كونه طريقا يربط المدينة بجامعة العلوم والتكنولوجيا وجنوب المملكة ولواء الرمثا.

وقال الدويري ان الاكشاك التي بنيت دون الحصول على تراخيص كون البلدية لا ترخص مثل هذه الاكشاك اصلا تمادى اصحابها في استغلال الارصفة لبيع منتجاتهم ووضع الكراسي والطاولات وخدمات الاراجيل علاوة على ممارسات اخرى متصلة ببيع ممنوعات كانت مثار شكوى من المواطنين.

واكد ان البلدية مستمرة في مثل هذه الحملات الرامية لالزام المحال بحدودها القانونية وعدم المس باحقية المواطن والمشاة في رصيف امن. (بترا)



 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات