المباشرة بتسليم تصاريح الحج اليوم


جراسا -

تباشر وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية صباح اليوم الاحد بتوزيع تصاريح الحج للمواطنين الذين يحق لهم اداء فريضة الحج للموسم المقبل. الامين العام لوزارة الاوقاف المهندس عبد المنعم الحياري قال ان الوزارة ومن خلال مديريات الاوقاف المنتشره في مختلف مناطق المملكة ستقوم بتوزيع التصاريح على المواطنين الذين سجلوا للحج من مواليد عام 1944 فما قبل اضافة الى الذين شاركوا بالقرعة واعلنت اسماؤهم عبر الموقع الالكتروني للوزارة.

واضاف الحياري ان فترة تسليم التصاريح تنتهي يوم السبت القادم الموافق 4/30 حيث تكون ساعات الدوام من الساعة 9 صباحا ولغاية 6 مساء يوميا بما في ذلك الخميس والجمعة ومن خلال المراكز التي تم التسجيل فيها في مديريات الاوقاف. يشار الى ان الوزارة باشرت مبكرا هذا العام باجراءات التجهيز لموسم الحج المقبل لتلافي الاخطاء او وقوع اي تاخير مع الحجاج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات