قيادي اخواني يكشف لـ"جراسا": أجرينا انتخابات "مجلس الشورى"


جراسا -

 محمود الشرعان - كشف قيادي في الإخوان المسلمين انه تم أجراء انتخابات لـ"مجلس الشورى" مؤخرا، بعد إغلاق المركز العام للجماعة.

وأضاف المصدر في تصريح لـ"جراسا" أنه جرى انتخاب 53 عضواً تم تزكية العديد منهم بعد انسحابات عديدة، فيما تم التوافق على أن يبقى نواف عبيدات رئيساً لمجلس الشورى، مؤكداً أن الانتخابات عقدت خلال اجتماعات مغلقة وبسرية تامة.

وأشار المصدر إلى أن "مجلس الشورى" المنتخب اختار ايضاً المكتب التنفيذي للجماعة.

وأكد أن المكتب التنفيذي فضّل القيادي عبد الطيف عربيات مراقبا عام للدورة الحالية، الا أن عربيات رفض ذلك، طالبا أن يتولى القيادي حمزة منصور منصب المراقب العام، الا أن المكتب التنفيذي ارتأى أستبعاد منصور في الوقت الحالي.

وتابع المصدر أن المكتب التنفيذي  يبحث عن قيادي لتسلم قيادة الجماعة، متوقعا أن يكون من ضمن ما يسمى بـ "تيار الحكماء".

وكان محافظ العاصمة خالد أبو زيد أبلغ بشكل شفوي أمين السر بالجماعة محمد عقل، عدم إجراء انتخابات مجلس الشورى، بسب شكوى تقدمت بها جمعية جماعة الإخوان المسلمين، معللة بأنها تنتحل صفتها وأسمها.

وفي وقت سابق، صرح الناطق باسم جماعة الإخوان المسلمين بادي الرفايعة أن انتخابات مجلس الشورى جارية، دون توضيح يذكر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات