امن الدولة ترفض اخلاء سبيل الساعيد


جراسا -

خاص - كشف مصدر قانوني أن مدعي عام محكمة أمن الدولة لم يرد حتى ظهر الأحد على طلب إخلاء سبيل عضو مجلس نقابة الممرضين سلمان المساعيد.

ونوه المصدر أن التحقيق مع المساعيد انحصر في مشاركته في الاعتصام أمام السفارة المصرية في عمان قبل نحو أسبوعين، وحول الهتافات والشعارات التي اطلقت اثناء الاعتصام ، وحول اتهامه بإهانة صورة للرئيس المصري محمد حسني مبارك ، فيما أن المدعي العام لم يوجه للمساعيد أي تهم حتى الآن ، حيث استمع يوم الأحد لشهادة شاهدي نيابة عامة .

وكانت ألاجهزة الأمنية أوقفت المساعيد يوم الاثنين الماضي أثناء مغادرته الأردن باتجاه سوريا ، وأخلي سبيله في ساعة متأخرة من يوم الأربعاء الماضي بعد أن تنقل بين أكثر من مديرية شرطة وبين المدعيين العامين المدني والعسكري ، ومثل المساعيد مجددا أمام مدعي عام محكمة أمن الدولة يوم الخميس الماضي الذي قرر توقيفه على ذمة التحقيق .

ويذكر ان السلطات المصرية اعتقلت المساعيد مطلع العام الماضي بعد انتهاء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بتهمة تهريب أموال للقطاع المحاصر، وتم الإفراج عنه بعد ثلاثة أيام من توقيفه إثر تدخل السفير الأردني في القاهرة .



تعليقات القراء

مساعيد اهل الجبل
من اي مساعيد هو؟
17-01-2010 11:01 PM
بني خالد
يا مساعيد شوفوا ابو هايل سعد السرور يتواسط له
17-01-2010 11:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات