سقوط طائرة حربية في ريف دمشق


جراسا -

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن طائرة حربية سقطت، الجمعة، في منطقة بريف دمشق الجنوبي الشرقي، لكن لم ترد تفاصيل عن هويتها أو مصير طاقمها.

وقال المرصد إن "طائرة حربية سقطت في سماء منطقة تل دكوة القريبة من بير القصب في ريف دمشق الجنوبي الشرقي، ولم ترد حتى الآن معلومات عما إذا كانت قد سقطت جراء استهدافها من قبل عناصر تنظيم داعش، أو إثر عطل فني أصاب الطائرة، كما لا يزال حتى الآن مجهولاً مصير طاقم الطائرة".

من ناحية أخرى، ارتفع إلى 13 عدد الغارات التي نفذتها طائرات حربية منذ صباح الجمعة، على مناطق في المرج بالغوطة الشرقية.

ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية، بينما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المعارضة، من جهة أخرى، في محيط بلدة بالا بالغوطة الشرقية.

وترافق ذلك مع سقوط صواريخ عدة يعتقد أنها من نوع أرض- أرض، أطلقتها القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، بحسب المرصد.(رويترز)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات