مسابقة لمتسلقين إسرائيليين في وادي رم .. و"السياحة" غائبة


جراسا -

ترجمة خاصة  - بعد أيام سيتحول "وادي رم" جنوبا الى "مسرحا" للمتسلقين الإسرائيليين عبر إقامة ما يسمى "مهرجان التسلق الإسرائيلي" وفقا لما اعلنه نادي المتسلقين الاسرائيلين وروج له على صفحته في ""فيس بوك".

ونشر النادي دعوة المشاركة موضحاً أن المهرجان سيشمل "سهرات ليلية" يتم خلالها عقد محاضرات للمشاركين بالمهرجان للحديث عن الطبيعة الصحراوية الخلابة في وادي رم خلال فترة المهرجان الذي يبد  24 نيسان ويستمر5 ايام.

وعن تكلفة المشاركة، أعلن النادي عن أن سعر التذكرة سيكون 600 شيكل (130 دينار) للهواة من خارج النادي.
ويأتي المهرجان الذي لا يعرف مدى علم الجهات الاردنية المعنية به، بعد اقل من شهرين تقريبا على الغاء عازف صهيوني حفلا موسيقياً إسرائيلياً ماجنا في الوادي بعد أن ثارت ضجة شعبية واسعة في الشارع ليصل صداها لاحقا الى قبة اروقة مجلس النواب.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات