سحاب .. مداهمة منازل واعتقال 10 من مروجي المخدرات (صور)


جراسا -

داهمت مكافحة المخدرات والفريق الخاص التابع لها تسعة منازل في لواء سحاب ، وفق بيان المركز الاعلامي الامني.

وجاء في البيان انه تم ضبط 10 أشخاص من مروجي المواد المخدرة احدهم مصنف بالخطير جدا واخر محكوم 15 عاما بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة , وضبط ما مجموعه 16 كغم من مادة الحشيش الصناعي الجوكر بحوزة المقبوض عليهم .

واضاف البيان، أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتهم للنشاطات المتعلقة بالاتجار وترويج المواد المخدرة باشروا منذ فترة بتتبع ومراقبة عددا من المشتبه بهم في لواء سحاب , وبعد جمع المعلومات حول نشاطاتهم وتأكيد تورطهم بترويج المواد المخدرة نفذت صباح امس سلسلة مداهمات لمنازل تسعة أشخاص من المشتبه بهم بالاشتراك مع الفريق الخاص في الإدارة حيث القي القبض خلالها على 10 أشخاص وعثر بداخل منازلهم بعد تفتيشها على كميات متفرقة من المواد المخدرة .

واشار البيان، أن ابرز تلك المداهمات كانت لمنزل احد المشتبه بهم والذي تم ضبطه وعثر في محيط منزله على مخبأ سري ضبط بداخله 10 كيلو غرام من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) وكمية من الحبوب المخدرة وقطع من مادة الحشيش المخدر , كما وضبط في منزل آخر بعد مداهمته والقبض على صاحبة على 2 كيلو غرام من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) وكمية من بودرة الحشيش الصناعي التي تستخدم لصناعة تلك المادة الخطرة , وفي مداهمة أخرى ضبط مروج للمواد المخدرة وعثر بداخل منزله على مسدس وكميات متفرقة من مواد الحشيش الصناعي والحشيش المخدر والحبوب المخدرة .

وتابع البيان، انه جرى اصطحاب كافة المقبوض عليهم لإدارة مكافحة المخدرات لاستكمال التحقيقات معهم تمهيدا لتحويلهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

وتؤكد إدارة مكافحة المخدرات استمرارها بملاحقة تلك الفئة الضالة التي تتاجر بحياة المواطنين من خلال نشاطاتها الجرمية وسعيها للربح غير المشروع أينما كانوا لينالوا عقابهم الرادع ولحماية المجتمع منهم.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات