العمل: زيادة الأجور 60 دينارا "شائعة" .. وقرار الرفع لم يصدر بعد


جراسا -

ياسر خليفة - نفى المستشار الاعلامي لوزارة العمل محمد الخطيب، ما تم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول اصدار قرار على لسان وزير العمل نضال القطامين، برفع الحد الادنى للاجور 60 ديناراً ليصبح 250 ديناراً كحد ادنى.

وقال الخطيب في تصريح لـ"جراسا"، ان اللجنة الفنية المشكلة برئاسة احد موظفي وزارة العمل والبنك المركزي ودائرة الاحصاءات العامة ووزارة الصناعة والتجارة ووزارة المالية وديوان الخدمة المدنية ومؤسسة الضمان الاجتماعي، لاعادة النظر في الحد الادنى للاجور ستجتمع يوم الاحد القادم حيث ستقدم تقريرها النهائي لمناقشته واقرار الحد الادنى الجديد.

واشار الخطيب ان وزير العمل الدكتور نضال القطامين، اكد على ضرورة الاسراع في اقرار رفع نسبة الحد الادنى للاجور، وانه يجب التعمق في دراسته قبل اقراره، شريطة ان لا تزيد مدة اقراره عن اسبوع.

فيما رجح مصدر مطلع داخل وزارة العمل لـ"جراسا"، ان قرار رفع نسبة الحد الادنى للاجور سيتم اقراره خلال الاسبوع المقبل ليتم العمل به مطلع شهر ايار القادم.

وبين المصدر ان الزيادة المقترحة على الحد الادنى للاجور ستكون ما بين 30 الى 50 دينارا علما بان الحد الادنى الحالي يبلغ 190 دينارا.

وكانت بعض وسائل الاعلام قد تناقلت اشاعات تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي "واتس اب وفيس بوك" امس الثلاثاء، تتحدث عن اصدار قرار على لسان وزير العمل برفع نسبة الحد الادنى للاجور الى 60 ديناراً على النسبة المتعارف عليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات