الشيخ صلاح يحذر من مخططات "مجنونة" ضد المسجد الاقصى


جراسا -

حذّر رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح من مخططات مجنونة وخطيرة جدًا تنوي بعض أذرع الاحتلال القيام بها ضد المسجد الأقصى، وقد يكون ذلك خلال أيام ما يسمونه عيد الفصح.

وقال صلاح في حديث مع موقع " لكيوبرس"، الثلاثاء، "لا زلت أؤكد وأحذر بصوت عال؛ على خطورة الأوضاع في المسجد الأقصى المبارك".

وأضاف "أوجه نداء استغاثة عاجل إلى كل الأمة المسلمة والعالم العربي والشعب الفلسطيني، أقول لهم: انتبهوا! أفيقوا! استيقظوا! الأقصى في خطر... الأقصى في خطر... الأقصى في خطر".

يذكر أن فعاليات عيد الفصح تبدأ يوم الأحد القادم 24 نيسان 2016 حتى الخميس 28 نيسان.

ولفت الشيخ صلاح إلى أن الأذرع الأمنية الإسرائيلية تشن حملات اعتقال مسعورة وموسعة في القدس والداخل الفلسطيني، بهدف تفريغ المسجد الأقصى، وقال: "هدفهم هو الاستفراد بالمسجد الأقصى لوحدهم".

وأعرب عن خشيته من أن يكون المتوقع في "حساباتهم المجنونة" أبعد من أداء صلوات تلموديه داخل المسجد الأقصى ومن ذبح قرابين أعيادهم فيه، وأبعد من إلقاء دروس تلموديه على أبوابه.

وقال: "أخشى ما أخشاه أن يكون هناك أخطر من ذلك ينتظر المسجد الأقصى من مؤامراتهم الخبيثة والشريرة".

وكانت منظمات "الهيكل المزعوم" نفذت الليلة الماضية تدريبات افتراضية على ذبح قرابين "الفصح الإسرائيلي" في سفح حي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة والمسجد الأقصى المبارك، بمشاركة عدد من الحاخامات وبحراسة معززة ومشددة من شرطة وجنود الاحتلال.

وتضمنت تلك التدريبات هتافات وشعارات تدعو لطرد المسلمين منه، والتسريع بعملية بناء "الهيكل المزعوم" مكان المسجد الأقصى المبارك، وجرت في البؤرة الاستيطانية "بيت أورت". 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات