اسكت نحن اهل واخوان !


لا يعني القطيعة او التوتر وترك المجال لمن ينتظر الفرصه بفارغ الصبر لتشويش بعد قرار اغلاق مقرات الجماعة لهم المكانة والاحترام بجدران او بدون .

هم اردنييون كرام وهم نسيج وطني اردني هاشمي كريم ,

لن نتقبل من مهرج كلمنجي قول غير مرغوب بحق علماء كان ومازال دروهم التقيد بنص القانون وعقيدتهم التسامح والحوار وحماية مكتسبات وانجازات مملكتنا مملكة الخير والسلام .

ومن يوم يومهم الدولة ترعاهم وتساعدهم وهم نقطة توازن لهم كامل الحقوق وعليهم واجب التنفيذ والمرحلة تستدعي الحكمة والحنكة .

والعالم يتجمهر على االدين ومنهم من يحاول تشويه صورة السماحة من خلال ارهابيين تم رعايتهم واعدادهم بدقة بعد تحالف الشيطان لحصار علماء الامة وعلى كل حصيف الدقة بما يحدث بعواصم الامة من سلخ وذبح ودمار ممنهج ومخطط قادم والغريب التفجيرات والمعارك والتهجير بمحافظات ومناطق بنفس النهج ودول بأستثناء دولتين بنفس المنطقة وعلى مقربة من خط النار ومع هذا لم نسمع عن انفجار او حتى احتجاج .

وباقي الصراع بمحافظات دون باقي المحافظات تواجه مصير مجهول والكل مصدوم من خازوق ملاحقة اهل السنة .

ونحن امام واقع اصبح غامض علينا الصبر والثقة بحكمة القيادة الهاشمية وهي تراقب الاحداث بحنكة للخروج بسلام وبقاء سارية مملكتنا بخير .

لنقول من يتشدق بعبارات ومحاولات مصابة بخيبة وهزيمة لا مكان لهيك تخاريف بيننا .
نحن ولله الحمد سياج مملكتنا وكل الاردنيين مع القيادة المباركة قيادة هاشمية تمتد شرعيتها من رسول السلام والايمان لنعيش جميعا بسلام .

اللهم بارك لنا وعلينا بمملكتنا اللهم آمين .

كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات