بسطات تحت القانون !!!!.


حسم محافظ الزرقاء ومدير الشرطة حالة التردد حول شرعية البسطات بشارع السعادة ووسط السوق التجاري .

واعلان بشجاعة تطبيق روح القانون بحزم وعزم بعد ان تحولت البسطات وكر للازعاج والغش والتحايل والخاوات وفرد عضلات والتطاول على هيبة القانون كما يحاول البعض اللجوء لبلطجية لترويع او التهديد بجنح الليل مستغل حالة التسامح بين شعب عاش بمكارم الثورة العربية على الاخلاق والايمان واكرام الضيف وحماية الجار والمستجار.

مكارم الاردنيين تبقى شاهد على تاريخ الحاضر والمستقبل حتى برز نفر مصاب بهوس وفزع واصبح يمارس من خلال السماحة بلطجة وعربدة واستغلال حاجة الناس لظروف تستدعي العيش المستور والصبر على الموجود لعل قادم الايام تستنجد بالبارئ باعلان ساعة الحساب من كل جاحد ملعون .

وهو قريب والقادم راح يشهد ثورة لملاحقة كل فاسد فاجر .

ورغم وجود هولاء وهم قلة قليلة طال الصبر عليهم وحان وقت السؤال الى متى.

و اعلان اليوم تنظيف الوسط التجاري من كل التجاوزات والسلوكيات .

( محافظ واجهزة امنية لهم نقول انتم بحق جند الوطن الكرام وفرسان الامانة وصادقين العهد للقيادة المباركة لنحمى ممتلكات المواطن لينعم بسلام .

وتبقى سارية الانتماء تعانق السماء تحت قسم .

(الله الوطن الملك ).

حي الله نشامى ابو الحسين .

من زرقاء المهاجرين والدعاء لله ربي يحميكم من كل الحاقدين هولاء زنادقة الباطل وهم خوارج ووجودهم شر وبلاء متطرفين ارهاببن سبب لنا صداع .

ونناشدكم بالله ان يتم جمع البلطجية واصحاب السوابق ان كان لهم وجود ومن يقف خلفهم او رعايتهم ومهما كان مكانهم وجب كشفهم اليوم .

نحن بالزرقاء لكم شاكرين ولن نكون ناكرين جهودكم نبراس حطم اصنام كانت تقول لا وجود للقانون ومنهم من ذهب بعيد واصبح يتعمد بااغلاق الرصيف والشارع والاعتداء نتيجة صمت المواطن والخوف من المرمطه والجرجره .
وربما ايام التوقيف غير رادعه لهولاء الخوارج .

كان الله بعونك يا زرقاء وبعون المسؤول المؤتمن لخدمة مملكتنا مملكة الخير وتبقى بخير دوم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات