شباب "الإخوان" يؤجلون اعتصامهم أمام المركز العام


جراسا -

أعلن عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين تأجيل اعتصامهم الذي كان مقررا اقامته ظهر اليوم الجمعة امام المركز العام للجماعة في العبدلي عقب صلاة الجمعة احتجاجا على قيام الحكومة بإغلاق عدد من مقرات الجماعة بما فيها المركز العام.

وقال منظمو الفعالية في بيان وصل "جراسا" لقد أقدمت مجموعة من شباب الإخوان على التشاور والتناصح فيما بينها بعد هجمة الحكومة العرفية وغير القانونية المتمثلة بإغلاق المركز العام وما تبعه من إغلاق لأغلب المقرات في المحافظات وأمام كل هذه المستجدات وغيرها التي حصلت فإننا ومن منطلق حرصنا على منع الفتنة وحقنا للدماء وأمام التهديدات من البلطجية والزعزان وأمام المعلومات الدقيقية عن نية الأجهزة الأمنية لفض الإعتصام بالقوة وحفاظا على وحدة صف الشباب والجماعة - بالدرجة الأولى - فإننا نؤكد على مايلي :-


1) تأجيل فعاليات التصعيد والرفض للهجمة العرفية القمعية على الجماعة ومقراتها وخاصة فعالية اليوم الجمعة 15-4- 2016 أمام مسجد حسن البناء والمركز العام في العبدلي.

2) مطالبة الحكومة بالتوقف الفوري عن الإعتداءات على المقرات والإستيلاء عليها وإعادتها لأصحابها الأصليين وليس لوكلائها في جمعية عبدالمجيد الذنيبات المغتصبة للمقرات بالدعم الرسمي وبقوة الدرك ..

3) إن الشباب في الجماعة ملتزمين بالسمع والطاعة للقيادة الشرعية وهم يقفون سدا منيعا من خلفها ومن خلف القرارات التي تصون حقوق الجماعة وتحفظ أفرادها ومقراتها وتمنع أي محاولات حاقدة او متربصة بها لإنهائها أو تصفيتها ..

4)إن الضغوطات الأمنية على الشباب الإسلامي والوسطي وعلى جماعة الإخوان المعتدلة سيفتح المجال أمام الفكر المتطرف والإرهابي الذي تدعي الدولة محاربته .

حفظ الله جماعة الإخوان المسلمين من كيد الكائدين الذين يحاربون الـإصلاح والمصلحين ويسمحون لكل أنواع الفساد والرذيلة بالانتشار في المجتمع الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات