من يحرر سياحتنا .. من السياسات العقيمة .. !!!


الاردن يتطور مع تطور الزمن بفضل الله .... ومن ثم قيادته الحليمة والحكيمة ويريد جلالة الملك حفظه الله التقدم للأرن ، بأنسانه المتكون في المجتمع الذي تتناغم به التركيبة المواطنية بنسائجها الزاهية بالوانها وتنوعاتها ، التي سرعت بالتطور والتعلم من خلال اختلاط الثقافات التي إنمزجت نتيجة للهجرات المتعاقبة لمواطنين واجهوا الظلم من قبل المجتمع الدولي الذي تتحكم به قوى الشر الدولي .

ممثلا ً بالماسونية العالمية والصهيونية الحاقدة على الإسلام والمسلمين والمتحكمة في القادة والقياديين ، التي لا تحب لدول العالم الثالث التنامي والتطور من أجل بقاء الحال على حاله ... لتتحكم بأصحاب القرار وتدمير ما هو قريب للإعمار ...ومن الإعمار الإهتمام بالسياحة الممنوع على الأردن التطور فيها .

وقد لاحظت ذلك من خلال عدم الاهتمام بالاماكن السياحية ولا بالسواح الذين يؤمون بلدنا الطيب واردننا العزيز إنسانه الكريم بطبعه والسمح بفعله ، ويوجد فئة لا تذكر على الخارطة المجتمعية قد تسيئ للأردن بطريقة أو بأخرى وهي تقدم الخدمات للسواح الأجانب ومنها الخيول والحمير والجمال وفي البتراء ...التي يقودها بعض الأشخاص الغير مؤهلين وغير لائقين شكلا ً ولا منطقا ً .

وعلى سبيل المثال يتهكمون على السواح ويرددون كلام غير لائق (هاله باله وش القالة ) وكلام لا يفهم في بعض الأوقات ويسيئون للسياحة والوطن ويتخوثون على السواح ويستغلونهم .؟

والوزارة التي تعنى بالسياحة نائمين موظفيها مستهترين بكل شيئ لا يعملون لصالح الوطن وثرواته الكنوزية ومناطقنا الاثرية ، التي اكرم الله الاردن بها وهي كنوز نوادر وثروات مدخولاتية فريدة في العالم ...لقد اتردد بزياراتي لبلاد الغرب واجد بان السائح مقدس عندهم ، والاماكن السياحية مصانه ومحترم من يعمل في مجالات السياحة لا منغصات ولا مثبطات ولا قوانين عقيمة وتعليمات لئيمة خبيث من وضعها وحاقد من يطبقها وغشيم من يراقبها .

سياحتنا ميته وسواحنا مرضى ومسؤولين سياحتنا سلطويين معظمهم جواهل ومنهم الكواهل ...هل هي السياسة الدولية المفروضة علينا تريد ان نبقى عواهل عليهم ونبقى محتاجين لادارتهم لنا في كل امورنا ، ومنها السياحية التي نمتلكها ولم تكن لنا كما شاهدت تسويقها في بلاد الغرب ..

البتراء والبحر الميت على الاعلانات الاسرائيلية وتكون من ضمن برامج سياحة جروباتهم على انها اسرائيلية ، الا يعد ذلك استهتار بنا وبوطننا الكريم بسيادته والعظيم بقيادته والرائع بشعبه الواعي والمحب لبلده ، الا يكفي استهتارا ً بالشعوب وما هو المطلوب ...هل تريدون كل شيئ يجير لعدونا وكل ثرواتنا تذهب للغرب الذي فك أسرنا من ربق الجهل التركي كما صور.

لنا لنقع في فخ طمس هويتنا من قبل مستعمرنا الجديد ولي أمرنا ووالي على نعائمنا وهم الانجليزوالامريكان أصحاب الصولجان ، الذين يذلون بنوا الانسان في كل مكان لهم سلطة على شعبه وثرواته المختلفة باختلاف سياساتهم وتطبيقاتها على الشعوب في دول العالم الثالث..
ونحن منهم الا حان لنا ان نستغل ثرواتنا دون تدخل الاخرين الذين لا يريدون لنا الخير ابدا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات