غزة,, غاضبون يحرقون صور عباس ويتهمونه بـ"الخائن"(فيديو)


جراسا -

غزة - احرق عناصر وكوادر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احد اكبر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية صورة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ابو مازن وداسوا صوره وسط القطاع.

وقالت الجبهة الشعبية في وقفتها اليوم في مدينة غزة ان جرائم محمود عباس بحق الشعب الفلسطيني لن تمر مرور الكرام وان التعاون والتنسيق الامني مع قوات الاحتلال لن تجلب له سوى العار والمذله .

ووصف المتظاهرون محمود عباس بـ "الخائن ، الحقير ، الجاسوس ، العميل ، المجرم."

وتتهم الجبهة الشعبية محمود عباس بالضلوع في جريمة اغتيال عمر النايف وتسليم احمد سعدات ورفاقه الى اسرائيل وكذلك تتهمه بتسليم النائب خالدة جرار للاحتلال عقب انتقادها له في اجتماع المجلس المركزي لمنظمة التحرير حيث تم اعتقالها بعد يوم من انتقادها لعباس من خلال قوات الاحتلال.

في السياق، أعربت النائبة في المجلس التشريعي عن حركة فتح، نعيمة الشيخ، عن استنكارها الشديد لقرار رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، وقف مستحقات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

واعتبرت الشيخ، في تصريحات لها مساء اليوم الاثنين، أن قرار عباس ما هو إلا مساومة منه للجبهة الشهبية، لغض الطرف عن قضية اغتيال الشهيد عمر النايف.

شاهد الفيديو :

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات