حظك ليوم الخميس 7/4/2016


جراسا -

 

الحمل
مهنيا:قد يطلب منك رئيسك تنفيذ مهام جديدة في العمل حاول ان تبدي المزيد من الحماس عاطفيا:لا تقف مكتوف الايدي و انت تراقب ما يحدث لعلاقتك العاطفية حاول ان تكون اكثر حزما.
الثور
مهنيا:لا تجعل الافكار السوداوية تسيطر عليك اليوم اذا كنت متعب خذ اجازة و استرح عاطفيا:عليك ان تقتنع ان لا احد كامل اقبل من تحب كما هو.
الجوزاء
مهنيا:عليك ان تحرص على سمعتك و لا تجعل الشائعات تطولك عاطفيا:حاول ان لا تنفث غضبك بالعمل على الحبيب افصل بين علاقتك به و علاقة العمل.
السرطان
مهنيا:لا تشتت نفسك باكثر من شئ حاول ان تجعل تركيزك على فكرة واحدة عاطفيا:يوم مهم للقاء الاهل مع الحبيب استعد جيدا و تصرف على طبيعتك.
الأسد
مهنيا:يوم مناسب لانهاء المعاملات الحكومية لبدء مشاريع جديدة عاطفيا:حاول ان تسيطر على انفعالاتك فلا تاخذ كل كلمة يقولها الحبيب على محمل شخصي.
العذراء
مهنيا:لا تحزن لقضائك المزيد من الوقت في العمل فهذا سيعني الكثير لرؤسائك عاطفيا:تمر بفترة صعبة مع الحبيب نتيجة انشغالك و لكنك ستتخطاها عن قريب .
الميزان
مهنيا:حاول ان تكون اكثر لطفا في تعاملك مع زملاء العمل فالفظاظة ستسبب لك المزيد من المشاكل عاطفيا:ادعو من تحب الى الخروج لقضاء امسية رومانسية فهذا سيقربه منك اكثر.
العقرب
مهنيا:لا تضعف و صمم على موقفك من قبل رؤسائك في العمل فانت على الحق عاطفيا:يوم مهم في حياتك العاطفية فانت تتخذ اهم قرار اما الارتباط او الانفصال.
القوس
مهنيا:انت اليوم متحمس و تجد الحلول السريعة للمشاكل التى تعترض طريقة عاطفيا:جلسة رومانسية مع الحبيب تخطط من خلالها الى مستقبلك معه.
الجدي
مهنيا:المشاحنات و العاصفة مازالت مستمرة عليك ان تستغل كل الظروف و تكون اكثر مرونة عاطفيا:اجتنب اي احتكاك مع من تحب خلال هذه الفترة .
الدلو
مهنيا:لا تكن متهورا و اجعل تركيزك اكثر على الاعمال المضمونة عاطفيا:لا تكن مزاجي في تعاملك مع من تحب فهو لن يصبر عليك اكثر.
الحوت
مهنيا:يوم مناسب للامور المالية و شراء العقارات الحظ سيحالفك باي اجراء مالي تقوم به عاطفيا:حاول ان تظهر المزيد من العاطفة لمن تحب فهو بحاجة الى الشعور بصدق مشاعرك.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات