بلدية الزرقاء تطلق اسم الزعيم المرحوم محمد طاهر الخالدي على احد شوارع المدينة


جراسا -

قرر مجلس بلدي محافظة الزرقاء في جلسته التي عقدت الاسبوع الماضي إطلاق اسم المرحوم الزعيم محمد طاهر الخالدي على أحد شوارع محافظة الزرقاء تخليدا لذكرى الزعيم الراحل .

وجاء القرار لما يحمله اسم الزعيم الخالدي من معان كبيرة لابناء المحافظة ، فالمرحوم انضم مبكرا لصفوف الجيش العربي وتحديدا لسلاح المدفعية حيث حمل الرقم العسكري ( 947) وعين رحمه الله في آخر منصب تولاه قائدا لمعسكرات الزرقاء الذي كان يعد أبرز القواعد العسكرية للجيش العربي.

وساهم رحمه الله بعد تقاعده في إصلاح ذات البين في المحافظة وكان منزله مركزا معروفا للقاء رجالات الزرقاء ورجالات العشائر الاردنية ، وساهم رحمه الله في بناء محافظة الزرقاء واعمارها منذ تأسيسها فقد بني رحمه الله أحد أقدم مساجد الزرقاء عام 1963 بعد تقاعده من الجيش واطلق عليه  اسم " مسجد الخالدي " الذي يقع في حي الزهور .

المرحوم ترك بعد رحيله في العام 1979 ذكرى طيبة وسمعة شهد لها القاصي والداني فكان مثالا للرجل الصادق الامين المخلص لوطنه وقيادته الهاشمية وابناء محافظته.
 يذكر ان المرحوم الخالدي هو جد الزميلين هاشم الخالدي ومحمد طاهر الخالدي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات