النجاح تستضيف "خطواتك الى صورة مميزة"


جراسا -

نابلس - اية الشلة - نظم الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف بالتعاون مع الزاوية الامريكية في جامعة النجاح امسية فتوغرافية بعنوان " خطواتك الى صورة مميزة " وذلك في احدى قاعات المعهد الكوري الفلسطيني .

وفي بداية اللقاء رحبت ادارة الملتقى بالحضور وأكدت على الاستمرار بتنظيم الامسيات الفتوغرافية التعليمية , وقدم الامسية المصور العالمي "اميل ابو ميلاد " , بحضور عدد من اشهر المصورين الهواة والمحترفين من جميع مدن الضفة والداخل المحتل .

وركز ابو ميلاد على اعدادات الكاميرا والتصوير بالطريقة الصحيحة وكيفية خروج الصورة لتصل بطريقة جيدة وايجابية للمجتمع , كما عرض عدة صور تعبر عن مجالات مختلفة ووضح اهمية تحديد زاوية الالتقاط والاضاءة وطريقة استخدام المواقع الالكترونية الخاصة بالتصوير .

وتم الاعلان عن نتائج مسابقة " اخضر " التي كان قد نظمها الملتقى خلال ايام ماضية وكانت المرتبة الاولى من نصيب المصور " احمد دياب " والفائز التاني " احمد خلف" كما قام الملتقى بتقديم درع شكر للمصور ابو ميلاد تعبيرا عن جهوده وما قدمه من معلومات مفيدة للمصورين , وتكريم طواقم الهلال الاحمر لمرافقتهم في الجولات الخاصة بالملتقى . وقدم استديو عبد الحفيظ عرباسي جوائز عينية للحضور .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات