طقس بارد نسبيا في اليومين المقبلين ولطيف الجمعة


جراسا -

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة غدا الاربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا مع احتمالية سقوط زخات متفرقة من المطر والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات الظهيرة والمساء .

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية تتوقع الدائرة ان يتشكل الصقيع بعد منتصف ليل الاربعاء وفي ساعات صباح بعد غد الخميس في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية وخصوصا الجنوبية منها.

وتعود درجات الحرارة في ساعات ظهر بعد غد الخميس الى الارتفاع التدريجي ليبقى الطقس باردا نسبيا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والعالية والرياح ما بين جنوبية غربية وجنوبية شرقية معتدلة السرعة ، كما يتوقع تشكل الصقيع بعد منتصف ليل الخميس وفي ساعات الصباح الباكر من يوم الجمعة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية وخصوصا الجنوبية منها.

اما يوم الجمعة فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفا نهارا وباردا ليلا مع ظهور بعض السحب العالية والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح العظمى في عمان للأيام الثلاثة المقبلة بين 15و18 درجة مئوية والصغرى بين 5و7 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين23و24 درجة مئوية والصغرى بين 11 و12 درجات .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية والشمالية بين 15 و19 درجة مئوية ، وفي المناطق الشرقية 18و19 درجة .

اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 23 و24 درجة مئوية والصغرى بين 10و11 درجة .

(بترا)



تعليقات القراء

الاء
انشاء الله يكون الجو طول الدنيا ثاوج

21-01-2010 08:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات