حظك ليوم السبت 2/4/2016


جراسا -

 

برج الحمل
مهنياً:كن أكثر تصميما على تجاوز العقبات التى تعترض طريقك في العمل فالأوضاع في طريقها الى التحسن  عاطفياً:لا يمكن أن تتخيل حياتك بدون الحبيب فلم لا تعترف له.
برج الثور
مهنياً:لا تدع باقي مشاكلك في المنزل تؤثر على وضعك في العمل كن أكثر تركيزا عاطفيا:تنجذب الى شخص ما في محيط عملك لم لا تبادر و تكلمه.
برج الجوزاء
مهنياً:لا تهمل التفاصيل اليوم مهما كانت بسيطة فبالتأكيد ستصل الى القرار المناسب إن بحثت بها جيدا عاطفياً:المعجبون كثر من حولك و تقف حائرا و لا تعرف من تختار.
برج السرطان
مهنياً:تمر بفترة مليئة من الضغوطات و القلق كن أكثر صبرا كي تتجاوز هذه المرحلة عاطفيا:شخص ما يثير اعجابك فلا تتردد في اخباره.
برج الاسد
مهنيا:تحاول القيام بتغيرات جديده في مجال عملك لتحسن من الأوضاع الماليه عاطفياً:لماذا تقفل الباب في وجه المعجبين افتح الباب لقلبك من جديد.
برج العذراء
مهنياً:عليك أن تقدر حجم المسؤوليات التى تتعامل معها وأن تورط نفسك في مشاريع جديده قبل ان تنجز ما عليك عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب متطلبات الحبيب التى لا تنتهي.
برج الميزان
مهنياً:لديك رؤيا واضحة لمشروع مستقبلي و لكلنك لا تعرف كيف تنفذها عاطفيا:استقر على علاقه عاطفيه واحده.
برج العقرب
مهنياً:كن أكثر حكمة في طريقة تحكمك بمصروفاتك وحاول الإدخار  عاطفياً:لا تريد أن تبتعد و أن تفارق الحبيب فقم بالخطوه التى تقربك منه أكثر.
برج القوس
مهنياً:لا يمكن أن تصل الى النجاح الذى تحلم به دون أن تبذل الجهد المناسب  عاطفيا:الحبيب يحب أن يفتح لك قلبه و يخبرك بمشاكلكه عليك أن تقف الى جانبه خلال هذه الفتره.
برج الجدي
مهنياً:أنت بارع فيما تقوم به و لكنك لا تتحدث عن المهارات التى تمتلكها عاطفياً:لا تكثر في كلامك الجارح مع الحبيب لأنه يؤدي إلى الخلافات.
برج الدلو
مهنيا:الكثير من الأمور الإيجابيه تحدث اليوم في نطاق عملك و تجعلك أكثر تفاؤلا عاطفياً:تشعر أن الحبيب لا يهتم بك كما تريد و كما تتمنى.
برج الحوت
 مهنيا:كن هادئا و التزم بقوانين العمل و لا يوجد داعي لأن تتمرد عليها  عاطفيا:زيادة مسؤولياتك في العمل تبعدك عن الحبيب.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات