الرفاعي طلب والساكت أعطى ( صور )


جراسا -

خاص - تصوير محمد النواطير - أمّت جموع غفيرة من رجالات الدولة والوزراء السابقين والحاليين والنواب والأعيان السابقين والحاليين قاعات " يا هلا" في مدينة الحسين للشباب ظهر اليوم الجمعة بدعوة  من آل خليفات الكرام لحضور جاهة السيد محمد عوض خليفات نجل نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الأسبق عوض خليفات على صاحبة الصون والعفاف روان رشيد قولاغاصي .

وترأس جاهة آل خليفات الكرام دولة رئيس الوزراء الأسبق زيد الرفاعي حيث أشاد بمناقب العروسين والعائلتين خليفات وقولاغاصي .

وتحدث عن آل قولاغاصي معالي بسام الساكت منوها الى عمق أواصر الترابط الاجتماعي بين مكونات المجتمع الأردني بكافة شرائحه ، ومشيدا بمناقب آل خليفات وقولاغاصي الكرام .

وامتدح الساكت حسن الأخلاق الذي يتمتع به نجل وزير الداخلية الأسبق خليفات كنموذج للشاب الأردني رفيع التربية والأصل الطيب والأخلاق الحميدة.

الجاهة التي التأم فيها كبار رجالات الدولة من مختلف أطيافها جسدت عمق علاقات المجمتع الأردني  الواحد وترابط نسيجه ووشائجه ،ومثلت حالة اجتماعية سامية على مدى تقارب الأردنيين وترابطهم وألفتهم لبعضهم البعض كلوحة فنية جميلة لا أجمل منها ولا أسمى.


 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات