ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك في الزرقاء


جراسا -

ضبطت كوادر دائرة الشؤون الصحية والسلامة العامة، في بلدية الزرقاء اليوم الخميس، كميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان كوادر دائرة الشؤون الصحية بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة ومؤسسة الغذاء الدواء في الزرقاء تمكنوا من ضبط عشرة اطنان من الارز منتهي الصلاحية وغير الصالح للاستهلاك البشري والمخزن بطرق سيئة في احد المستودعات في الزرقاء وتم اغلاقه والتحفظ على المضبوطات.

واضاف انه تم كذلك ضبط والتحفظ على 2000 كيلو غرام من مادة الجلي (الهلام) لعدم صلاحيتها، مبينا ان عملية الضبط والتحفظ تمت بمعرفة صاحب البضاعة.

واشاد المومني بالتعاون البناء والمثمر بين كوادر البلدية ومكتب مؤسسة الغذاء والدواء والإدارة الملكية لحماية البيئة في الزرقاء.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات