التأمين مكرمة القائد مش الوزارة !!! ..


مكارم القائد عديدة ومتنوعة وكل يوم هناك مكرمة من اجل حياة وكرامة المواطن واليوم مكرمة القائد بشمول الاسره بالتامين الصحي لمن لا تامين لهو مكارم الهواشم تشمل حتى الاشقاء والاصدقاء اهل الرسالة والبيعة لهم الولاء والانتماء وحق علينا الشكر لله ان وهب لنا قيادة هاشمية حكيمة صنعت لنا الحاضر والمستقبل ومكرمة التامين من القائد للاسره الاردنية .

وليس لوزارة الصحة سوى اصدار بطاقات التامين وتوفير العلاج والرعاية وبدون تحديد ايام للحصول على الاعفاء والبطاقة مكرمة القائد لا تخضع لتاريخ او حدود بيوم او اسبوع وعلى وزارة الصحة الكف عن ارباك وتشويش المواطن من خلال حدود للمهله بايام ومن ثم تمديد حتى تخلق ازمة لا وجود لها سوى بعقلية المسؤول المسكون بصناعة وفبركة ازمة و ازدحام بفضل تحديد يومين للمواطنيين من قبل الوزارة التي تعتقد هي صاحبة المكرمة على المواطن .

وهي حقيقة لا وجود لها ووجب ترك الباب امام المواطن بدون تحديد وليس من حقها تحديد مهلة على مكرمة ملكية مباركة وهي حق مكتسب للمواطن وعلى الجهة المعنية الالتزام بقدسية المكرمة .

واليوم على ابواب مديرية الصحة صراع و صورة الورقة ربع دينار وكبسة صورة على استدعاء دينار وصراع وصراخ وهرج تحول لكابوس واهانة ليس لها مبرر وعلى وزارة الصحة احترام المكرمة وترك الباب امام المواطن دون تحديد مهلة مش من حق الوزارة .

المواطن هو صاحب مكرمة القائد والصحة ملزمة بالتنفيذ والاحترام والله المستعان .اللهم بارك لنا بمملكتنا مملكة الخير آمين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات