إطلاق رصاص في مبنى الزوار بالكونغرس الأميركي


جراسا -

ألقت الشرطة الأميركية، الاثنين، القبض على رجل بعد أن أطلق الرصاص في مبنى الكونغرس الأميركي بالعاصمة واشنطن وأصاب شرطيا بجروح، حسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن مصادر في مجلس الشيوخ الأميركي قولها إن دوي إطلاق رصاص سمع في مركز الزوار بمبنى الكونغرس، قبل أن تشير معلومات عن اعتقال المسلح.

وأكد شاهد عيان، من داخل مقر الكونغرس بعد وقت وجيز على الحادثة، سماع دوي إطلاق رصاص استمر لدقائق عدة في مبنى الزوار.

وأضاف الشاهد أن شرطة الكونغرس الأميركي أبلغت الموظفين بضرورة البقاء في مكاتبهم وإبقاء الأبواب مغلقة حتى صدور تعليمات جديدة، مشيرا إلى انتشار أمني كثيف في المبنى.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أغلقت مبنى الكابيتول، الذي يشكل مقرا لمجلسي الشيوخ والنواب، بعد إطلاق الرصاص، وسط تقارير إعلامية عن إغلاق البيت الأبيض أيضا.سكاي نيوز عربية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات