بوتين يهنئ الأسد باستعادة تدمر


جراسا -

أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا بنظيره السوري بشار الأسد مهنئا باستعادة القوات السورية مدينة تدمر الأثرية.

ونقلت وكالة ريا نوفوستي عن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف قوله "هنأ بوتين في محادثة هاتفية زميله السوري على قيام القوات السورية بتحرير مدينة تدمر من الإرهابيين مشددا على أهمية الحفاظ على هذا الموقع التاريخي الفريد من نوعه".

وأشاد الأسد اليوم باستعادة تدمر، معتبرا ذلك "إنجازا مهما" بحسب تصريحات أوردتها وكالة الأنباء السورية (سانا).

وقال الأسد خلال استقباله وفدا برلمانيا فرنسيا في دمشق إن استعادة تدمر تعد "إنجازا مهماً ودليلاً جديداً على نجاعة الاستراتيجية التي ينتهجها الجيش السوري وحلفاؤه في الحرب على الإرهاب".

واعتبر الأسد أيضا أن ذلك يظهر "عدم جدية التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ويضم أكثر من ستين دولة في محاربة الإرهاب بالنظر إلى ضآلة ما حققه هذا التحالف منذ إنشائه قبل نحو عام ونصف".

وكانت القوات السورية مدعومة بالطيران الروسي وقوات خاصة روسية ومقاتلي حزب الله الشيعي اللبناني، بدأت في السابع من آذار (مارس) هجومها لاستعادة تدمر من تنظيم داعش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات