مقتل 60 مسلحا في قصف لمروحيات الجيش المصري جنوب رفح المصرية


جراسا -

رصد - اعلن  المتحدث العسكري المصري العميد محمد سمير  أن االجيش المصري   بالتعاون مع عناصر قوات مكافحة الإرهاب والقوات الجوية تمكنت امس من ملاحقة ما وصفها بالعناصر التكفيرية، وتوجيه ضربات مؤثرة للبؤر الإرهابية جنوب مدينتى «رفح والشيخ زويد».

وقد أسفرت العملية العسكرية عن ‎القضاء على 60 فردا إرهابيا وإصابة 40 آخرين وتدمير عدد 27 سيارة دفع رباعى ونصف نقل ، و 2 دراجة بخارية دون لوحات معدنية و 2 لودر وحفار، كما تم تدمير 32 ملجأ ومخزنا للسلاح والذخيرة يستخدمها الإرهابيون فى تنفيذ أعمالهم .

واضاف المتحدث العسكرى ان العملية تأتى فى إطار استكمال عملية «حق الشهيد» والقصاص لشهدائنا من القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين الأبرياء، مؤكدا أن القوات المسلحة ستواصل عملياتها للقضاء الكامل على جميع العناصر الإرهابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات