توقف الأعمال الجمركية في العقبة إثر إضراب المخلّصين


جراسا -

بدأ عاملو شركات التخليص في العقبة اليوم السبت، إضرابا مفتوحا عن العمل احتجاجا على قرار سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بنقل أعمال التخليص والمعاينة إلى الساحة رقم (4)، ويتزامن هذا التصعيد مع إضراب بعض المخلصين عن الطعام منذ الجمعة قبل الماضية.

وكان 6 مخلصين أدخلوا إلى مستشفات المدينة جراء تدهور حالتهم الصحية نتيجة الإضراب عن الطعام قبل أسبوع ، فيما يواصل أكثر من 20 مخلصا آخرا إضرابهم المفتوح عن الطعام.

وقال مصدر طبي إن المضربين عن الطعام والذين أدخلوا إلى المستشفى تم إخضاعهم إلى فحوصات طبية للوقوف على حالتهم الصحية، مؤكداً أنهم جميعا خرجوا من المستشفى بعد تلقى العلاج.

وجاء الإضراب عن الطعام والبدء بإضراب مفتوح عن العمل كإجراء تصعيدي رفضاً لقرار "السلطة الخاصة" نقلهم للساحة 4 واستنكارا لصمت المسؤولين وعدم التفاتهم لمطالبهم "المشروعة"، بحسب ما قاله الناطق الرسمي باسم لجنة الاعتصام المخلص صلاح الشمايلة لـ"الغد".

وبين الشمايلة أن جميع الأعمال الجمركية في العقبة متوقفة نتيجة إضراب العاملين في قطاع التخليص عن العمل والذي بدأ صباح اليوم لحين تراجع سلطة العقبة عن قرارها بنقل عمال المعاينة والتخليص إلى الساحة رقم (4) والتي تشهد خطورة كبيرة على حياة المواطنين والمخلصين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات