موظفو اليرموك يواصلون اعتصامهم


جراسا -

واصل موظفو شركة مياه اليرموك اعتصامهم امام مقر الشركة الرئيس لليوم الرابع على التوالي، في وقت توافق فيه المعتصمون على ضرورة عدم الاضرار بمصالح المواطنين من ناحية توزيع المياه وقبض الفواتير واي خدمات يحتاجها المواطنون وفق رئيس اللجنة النقابية للموظفين محمود الشوحة.

ويطالب الموظفون المعتصمون بإحداث سلم رواتب للشركة مشابه لشركتي مياهنا والعقبة واقرار راتب الرابع عشر وتعويضهم عن فروقات صندوق ضمان المالية الذي كان يقتطع من رواتبهم قبل تحويلهم الى ملاك الشركة.

وكانت ادارة الشركة التقت لجنة من الموظفين مساء امس، وظهرت بوادر انهاء للاعتصام مقابل وعد الادارة بالغاء عقوبات اتخذت بحق المعتصمين واحالة ملف سلم الرواتب لهيئة متخصصة لدراسته وبحث امكانية اقرار راتب الرابع عشر في ضوء ما تمليه الانظمة المعمول بها في الشركة.

واوضح الشوحة انه تم عرض ما تم مناقشته مع ادارة الشركة، واتفق المعتصمون على رفض فض الاعتصام مقابل وعود بالدراسة، مطالبين بالابقاء عليه ريثما تحقق مطالبهم كافة مع التأكيد على عدم تعطيل اي مصالح تضر بمصلحة الشركة والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

من جانب آخر، زار النائبان جميل النمري والدكتور محسن الرجوب المعتصمين، واستمعا الى مطالبهم والحدود التي يمكن ان يصار الى بحثها مع ادارة الشركة وتلبية مطالب المعتصمين والوصول لحل توافقي.

والتقى النائبان كذلك مدير عام الشركة المهندس محمد الربابعة وبحثا آليات الترتيب للقاء يجمع ادارة الشركة مع وزير المياه والري وامين عام سلطة المياه مطلع الاسبوع القادم لبحث مطالب الموظفين وتدارس امكانية تلبيتها.

يشار الى ان الشركة تعاني من ضائقة مالية كبيرة حيث تبلغ مديونيتها قرابة 29 مليون دينار لشركة كهرباء اربد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات