الرواشدة: طيّ ملف الطلبة بالسودان مطلع الأسبوع المقبل


جراسا -

ياسر خليفة - قال النائب مصطفى الرواشدة، الاربعاء، ان السلطات السودانية ستفرج عن الطلاب الاردنيين المحتجزين في السجون السودانية، يوم السبت او الاحد القادم.

واضاف الرواشدة المتواجد حالياً بالسودان في تصريح لـ"جراسا"، انه يتابع مع السلطات السودانية عبر السفارة الاردنية في الخرطوم اوضاع الطلبة، مؤكداً ان اوضاعهم جيدة وسيتم الافراج عنهم قريباً.

وبين الرواشدة ان السلطات الامنية السودانية قطعت وعداً له بانه سيتم الافراج عن الطلبة يوم السبت او الاحد القادم، فور انتهاء التحقيق معهم .

وكانت السلطات الامنية السودانية قد اعتقلت 6 طلاب اردنيين مطلع الاسبوع الماضي على خلفية تسريب قضية تتعلق بتسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة السودانية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات