الأردن: لا احلال للعمالة السورية محل المصرية


جراسا -

رصد - أبلغ مساعد وزير الخارجية المصري هشام النقيب مسؤولين في الأردن أن الجالية المصرية تعتبر رقم 3 في المملكة من حيث العدد على مستوى العالم، حيث أن المصريين يجدون في الأردن الوطن الثاني لهم بعد مصر، كما أن الجالية توجد بكثافة في الأردن.

وقال النقيب في معرض رده على ما أثير حول احلال الأردن للعمالة السورية محل العمالة المصرية أن المسؤولين في الأردن أكدوا له علي عدم استغناء الأردن عن العمالة المصرية لما لها من دور فعال في تشييد وبناء الأردن.

ونقل النقيب عن  المسؤليين الأردنيين  أنه يوجد مطالبات من المنظمات الدولية لكي يقوموا بتوفير فرص عمل للاجئين في سوريا، ولكن هذه المطالبات ليس لها علاقة بالعمالة المصرية في الأردن.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات