مصورة فلسطينية تشارك بمعرض بالمغرب


جراسا -

المغرب - آية الشلة - افتتحت الجمعية المغربية للصورة معرضا للصور الفتوغرافية في المغرب العربي ب عنوان " المرأة العربية بعيون انثوية "بمشاركة 54 فنانة عربية من اصل 19 دولة ,وذلك تزامنا مع احتفالات العالم بيوم المرأة الدولي , ويهدف المعرض الى تسليط الضوء على حياة المراة العربية العملية والتراثية ومختلف الجوانب المهمة التي ترتبط بها .

وكانت احدى المشاركات بالمعرض الشابة الفلسطينية "بشرى حصارمة " التي شاركت باعمالها الفنية الفتوغرافية المعبرة عن حال المراة في العالم العربي .

ويذكر ان حصارمة هي من مدينة نابلس وعضو ومصورة محترفة في الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف التي تجوب بعدستها لتوثق اجمل الصور الفتوغرافية واروعها , وطالبة في جامعة النجاح الوطنية تخصص العلاقات العامة , ويعد التصوير الفتوغرافي من اهم مواهبها .

كما وجهت حصارمة شكرها للملتقى الذي تعتبره وراء نجاحاتها ودعم موهبتها التي تكللت بالنجاحات والتحفيزات ومنها اتاحة الفرصة لها بالمشاركة بالمعرض المذكور .وان الملتقى يتيح الفرصة لاعضاءه للابداع والوصول الى اعلى المستويات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات