مخاوف من حرب حدودية !!!.


هواجس البعض ولدى البعض عن اجبار الاردن بحرب برية مع الشقيقة سوريا من خلال فبركة اقليمية و ربما تكون من مثلث لازال يشعل النار بكل مكان بوطن عربي منكوب مش من الاعداء لكن من القمع والاستبداد والاصنام .

ونقول لهولاء من عبر طوفان المنطقة بحكمة قيادة بسلام قادر على العبور لبر الامان رغم سحابات الصيف يبقى الاردن مملكتنا الخير بقيادة هاشمية قلعة السلام والامان ولدينا جيش عربي اردني واجهزة امنية وشعب صادق الوعد والعهد .

ونقول لمن يرغب سماع الجواب المساعدات من الاصدقاء اكثر من مساعدة الاشقاء والعلاقات مع الاصدقاء تتميز بالمواقف الراسخة عكس مواقف الاشقاء التي تتبعثر بجلسة تتغير بدون مقدمات او حتى حسابات الاخوة .

على العموم طبيعي ان يتحسب الاردنيين لمخططات البعض و منهم من بحاول زرع فتنة او خلية لزعزة مناخ الاستقرار ولم يخطر ببال هولاء ان لدينا بيعة للقيادة المباركة وجيش وشعب واحد بقيادة هاشمية .

لكن لابد من الحسابات االيومية على غرار مناخ المنطقة الملتهب بمخططات التقسيم والتدمير صراع من سنوات اعادة الامة للمربع قبل الاستقلال .

والنتائج لاتزال ضبابية لكن ليس من مصلحتنا فتح جبهة مع الاشقاء بسوريا ونحن وهم بصحن واحد من سنين نتقاسم الخبز والدواء والقلم مع بعض .وليس لنا مع الاخرين مصالح او حتى مفاهمات وتفهمات كل ما هو بيننا نحن نقدم لهم .

كما كان صحن الاردنيين للجميع سيبقى للجميع ومن اجل الجميع
ولن ننجر بمستنقع الهاوية .
لربي تحمى مملكتنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات