حظك ليوم الاثنين 14/3/2016


جراسا -

برج الحمل

مهنيا:أحدهم يعرض عليك اليوم شراكه في مشورع جديد فكر جيدا قبل أن تعطي جواب بالرفض أو القبول عاطفياً:تشعر بالسعادة في علاقتك العاطفية مع الحبيب و دائما تفكر به

برج الثور

مهنياً:لا تشعر بالإرتياح في أجواء العمل المحيطه بك و تفكر بالإنتقال الى قسم آخر عاطفياً:عليك أن تتخلى عن عنادك لتنجح علاقتك مع من تحب

برج الجوزاء

مهنياً:تتألق في مجال عملك هذه الفتره مما يعطيك المزيد الحافز للعمل عاطفيا:تنتظر رد الحبيب بفارغ الصبر حول قرار ارتباطك به.

برج السرطان

مهنياً:تحرز اليوم تقدم هام في العمل ويؤهلك الى منصب أفضل عاطفياً:لا تتصرف بمزاجية مع الحبيب بسبب ظروف تمر بها

برج الاسد

مهنياً:قد تحدث اليوم مشكلة في العمل تسبب لك التوتر و القلق عاطفياً:لا تفرض وجهة نظرك على الحبيب.

برج العذراء

مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في المواقف التى تتخذها و أن يكون حضورك فعال عاطفياً:لا تصدق كل ما يقال عن الحبيب تأكد من أية شائعات.

برج الميزان

مهنياً:لا تيأس من فشلك في أول محاولة فأنت بالتأكيد تستطيع تحقيق أحلامك عاطفياً:تشعر أنك لم تعد تتحمل انتقادات الحبيب المستمرة لك.

برج العقرب

مهنيا:الحذر مطلوب بشدة هذه الفترة خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية عاطفيا:لا ترد الحبيب خائبا و إفتح قلبك للحب من جديد.

برج القوس

مهنيا:قد يكون الوقت مناسب لتحصل على فرصتك الذهبية في العمل إبذل المزيد من الجهد عاطفياً:تصرفاتك مع الحبيب هذه الفترة غامضه و هو يطلب منك التفسير.

برج الجدي

مهنيا:تطرح اليوم الكثير من الأفكار المشوقه التى تنال إعجاب الكثيرين في اجتماعك اليوم عاطفيا:تناقش مستقبل علاقتك مع من تحب.

برج الدلو

مهنياً:لا تتردد في السؤال عن معلومات هامة إذا كنت غير واثق منها عاطفياً:الحبيب يشعر أن تصرفاتك متناقضة هذه الفترة و لا يفهممها.

برج الحوت
مهنياً:تصاب بالإرهاق نتيجة تراكم الأعمال عليك و عدم قدرتك على إنجازها عاطفياً:تحكماتك بالحبيب تغضبه و تزيد من قلقه تجاهك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات