وادي القلط يحتضن “الفلسطيني للتصوير والاستكشاف”(صور)


جراسا -

نابلس - آية الشلة – بمناسبة مرور عامين من التأسيس يعود “الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف” الى واد القلط الذي كانت أولى جولاته وانطلاق الملتقى منه , حيث انطلق الحشد الاكبر لمصوري الملتقى الى الواد ليرسموا بعدساتهم اجمل اللوحات للطبيعة الفلسطينية والذي يضم 210 عضو ما بين مصور هاو للتصوير ومحترف من مختلف مدن الضفة والداخل المحتل وجابوا الواد لاكثر من 15 كم مشيا على الاقدام بين المناظر الخلابة التي تغلب عليها النقاوة والبساطة وتمثل البيئة الصحراوية , وهو احد الروافد الغربية لنهر الاردن حيث يحمل مياه الامطار وعيون السفوح الشرقية لجبال القدس والبيرة.

كما ان الواد يتمتع بتكوين جيولوجي ساحر وبمشهد طبيعي غني بمظاهر متنوعة ويتخلله مجموعة من الينابيع (عين الفارة , وعين الفوار ).

واوضحت ادارة الملتقى ان فكرة شبابية مميزة تهدف الى جمع هواة التصوير ضمن الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف في محاولة لمساعدتهم في مجال التصوير وفنونه المختلفة وتسليط الضوء على هذه الفئة المميزة ورصد الحياة الفلسطينية بكافة اشكالها ومناطقها وخاصة المناطق المهمشة منها ونقلها للمجتمع المحلي والعالمي.

وتخلل جولة واد القلط تدريب الهواة على مهارات التصوير بعدة محاور اضافة لخلق روح التنافس من خلال الاعلان عن مسابقات قادمة بين المشاركين لخلق حالة من الابداع والتنافس بين المصورين المشاركين بالجولة .

واعرب المشاركون عن مدى سعادتهم لانضمامهم للملتقى حيث ان هذه الجولات تضيف لديهم الخبرة في التصوير وتساهم في زيادة معرفتهم بالمناطق الفلسطينية وتجسيد حياة الناس فيها .

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات