الارهاب والمواجهة الشجاعة !


لا يكفي ان نتحدث عن خطر التطرف والارهاب دون وقفة شجاعة وحاسمة لنكون عون للجيش والاجهزة الامنية الساهرون على امن وامان البلاد والعباد لهم كل التحية والاحترام والامتنان .

والسؤال كيف نكون عون لهم .

ونحن نقول من اليوم نحن جنود بكل مكان وموقع نراقب ونحاسب ونطالب من كل مسؤول ترك مكتبه والنزول للميدان من الوزير حتى الغفير نحن شركاء بحماية مملكتنا من العابثين هولاء هم المفسدين ومن الجاحدين هم الناكرين لنعمة الامان وواجب التصدي لهم ومن المفلسين ممن لا هم لهم سوى الشفط والتقسيم والمحاصصة على حساب الاغلبية التي تحتكم للمنطق والعقل والحكمة تقول واجب محاربتهم حتى لا تتسع مساحة الاحباط بنفوس الشباب من فئة تغتصب حقوقهم بالوظائف والمكاسب والمغانم وتفصيل القوانين حسب مقاسهم حتى سقط قناعهم وسترهم وحان وقت التصدى لهم بعزلهم ومحاسبتهم واسترداد ما لديهم من اموال واراضي مش من حقهم وكل مسلوب هو اليوم مردود لخزينة مع اعادة هيكلة التعينات من جديد ليكون للشباب فرصة بالحقوق .

وتعزيز المشاركة والشراكة مع المجتمع المحلي من خلال مجالس محلية بعد تقسيم المدينة لمناطق وكل منطقة لديها مجلس محلي يتواصل مع المجتمع المحلي بفاعلية ونقل مطالبهم لتصل لكل مسؤول للعلاج بكل قضايا الخدمات بحضور اعلامي .

وتفعيل دور المخاتير والاعضاء بتخصيص لهم المكانة بالمحافظات ومديريات الشرطة من خلال قسم الشؤون المحلية لتصدي لكل قضية بحكمة وعون بعيد عن التشنجات المستفزة .

ولا مكان للمهرجين بعد اليوم .

بالعدل نقهر اعداء الوطن .

واعلام ينهز كراسي المسؤولين .

نحمى مملكتنا لتبقى مملكة السلام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات