حظك ليوم الخميس 10/3/2016


جراسا -

 

الحمل
مهنيا:عليك ان تجتاز هذا اليوم بهدوء دون انفعال لانك ستري الكثير من الاشياء التى قد توترك عاطفيا:لا تفكر كثيرا بامورك العاطفية هذه الايام فالعمل يشغل تفكيرك.
الثور
مهنيا:حاول ان لا تتخذ اليوم اي قرار يتعلق بتركك للعمل عاطفيا:احوالك العاطفية مستقرة اليوم و الروتين يسيطر عليها.
الجوزاء
مهنيا:تشعر بالتوتر اليوم بسبب اجتماع هام عليك ان تحضره و تخرج منه بعدد من القرارات عاطفيا:تقضي ليلة رومانسية رائعة برفقة الحبيب.
السرطان
مهنيا:عليك ان تكون اكثر التزاما بالقرارات التى اتخذتها لرؤسائك في العمل عاطفيا:لا تسمح في تدخل العائلة بعلاقتك مع من تحب.
الأسد
مهنيا:يثني عليك رؤسائك اليوم بالعمل و تسمع العديد من كلمات التشجيع و الثناء عاطفيا:لا تسأل الحبيب كثيرا عن الماضي فهذا يزعجه منك.
العذراء
مهنيا:عليك ان تستغل وقت العمل في العمل فقط فلا تضيع الوقت في الامور الشخصية عاطفيا:ليس لديك مزاج اليوم للخروج برفقة احد او رؤية من تحب.
الميزان
مهنيا:تتمتع اليوم بالقوة و السيطرة على الاوضاع و المشاكل التى تعترض طريقك عاطفيا:تقدم ملموس في علاقتك العاطفية مع من تحب.
العقرب
مهنيا:تقضي اليوم معظم الوقت خلف المكتب دون حركة او كلام تنجز امور العمل المتراكمة عاطفيا:عليك ان تتخذ خطوة ايجابية تجاه من تحب و الا فقدت هذا الحب.
القوس
مهنيا:تشعر ان الروتين يقتلك اليوم فانت تكرر نفس الاعمال كل يوم عاطفيا:لا تنقل مشاكل العمل الى البيت عليك ان تفصل بين العمل و علاقتك مع من تحب.
الجدي
مهنيا:على غير عادتك انت ثرثار اليوم و كثير الكلام حاول ان تركز في عملك عاطفيا:لا تدع مشاعر الحب تعميك عن الحقيقة .
الدلو
مهنيا:عليك ان تكون سريعا اليوم بالقرارات التى تتخذها عاطفيا:تفكر في اخذ اجازة برفقة من تحب.
الحوت
مهنيا:يحاول احد الاشخاص استفزازك لا تعطيه المجال لينجح في تحقيق مقاصده عاطفيا:تشعر بالندم بسبب تصرفك الطائش بحق من تحب.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات